ميدان بيكاديللي الوجهة السياحية لعشاق التسوق والترفيه

يقع ميدان بيكاديللي في منطقة ويستمنستر بجهة ويست إند ، وقد تمّ بناؤه سنة 1819 كي يربط شارع ريجنت مع السوق التجاري في بيكاديللي ، ثمّ تحول بعد ذلك لوجهة سياحية مهمة تجذب الملايين من السياح من خارج إنجلترا ومن داخلها ، والذين يتوافدون الى هذا الميدان والمنطقة المحيطة به ، لأنه يحتوي على أماكن ترفيه متعددة وعلى الكثير من المحلات التجارية الرائعة بالإضافة الى عدد من دور السينما والمسارح والمقاهي والمطاعم المميزة .

ميدان بيكاديللي في لندن
ميدان بيكاديللي في لندن

هل يمكن اعتبار ميدان بيكاديللي من أهم المعالم السياحية في لندن ..؟ وهل يستطيع السائح القادم من الكويت قضاء أوقاتاً ممتعة فيه ؟ وهل يمكن إيجاد مكتب سفريات يؤمن حجز تذاكر السفر وحجز فندق قريب من هذا الميدان المعروف ..؟ هذا ما سنحاول إجابتكم عليه في هذا المقال الذي نامل ان ينال إعجابكم .

أماكن الجذب السياحي في ميدان بيكاديللي :

 

إن ميدان بيكاديللي من أكثر الوجهات السياحية شعبية سواء لعشاق الترفيه أو للأِشخاص الراغبين الحصول على تجربة فريدة بالتسوق ، فهم يتجمعون فيه ليستمتعوا بمعالمه وبأماكن الترفيه المحيطة به كميدان ليستر والحي الصيني ومنطقة سوهو .

يضم الميدان عدد كبير من اللافتات المضيئة وشاشات العرض ، أبرزها الشاشة الضخمة التي تمّ تركيبها في واجهة الميدان من قبل شركة داكترونيكس العالمية .

ميدان بيكاديللي في لندن
ميدان بيكاديللي في لندن

تبقى نافورة ميموريال التي بنيت في وسط الميدان عام 1893 من أبرز معالمه السياحية ، ويوجد في أعلى النافورة تمثال إيروس الذي يرمز الى الحب والجمال ، ويتجمع حول هذه النافورة الكثير من الأشخاص ، ويبقى هذا المكان مثالي لالتقاط الصور التذكارية مع النافورة وتمثالها أو مع اللوحات الإعلانية الضخمة والرائعة .

يمثل هذا الميدان الواقع في وسط عاصمة الضباب عقدة مواصلات حيوية ، ويوجد فيه محطة مترو أنفاق اسمها ” محطة بيكاديللي سيركس” وهي تابعة لشبكة مترو أنفاق لندن ، ولكي تكون الرحلة الى هذا الميدان أكثر متعة وارتباطاً بطبيعة العاصمة الإنجليزية ، فإننا ننصح السائح القادم من الكويت التوجه إليها بسيارة التاكسي السوداء أو بالباص الأحمر المؤلف من طابقين ، فهاتين الوسيلتين تعتبران من وسائل النقل الفريدة من نوعها في العالم والمرتبطة بشكل وثيق بالعاصمة لندن ، وسيكون ارتيادهما تجربة ممتعة لن تنسى على الإطلاق .

من أبرز النشاطات التي يمكن القيام بها عند زيارتكم لميدان بيكاديللي هي شراء الهدايا التذكارية لكم أو للعائلة أو للأصدقاء فهي ستوثق زيارتكم الممتعة الى لندن ، كما أن السير في شارع بوند ستريت لندن الفاخر والواقع بالجهة الشمالية من الميدان ، يؤمن لكم خيارات رائعة للتسوق من المحلات التابعة لأشهر الماركات في العالم ، أما الأماكن الترفيهية فهي موجودة بكثرة في منطقة سوهو .

 

أقرب الفنادق من ميدان بيكاديللي :

 

يعتبر فندق هام يارد تصنيف 5 نجوم من أقرب الفنادق الى هذا الميدان ، وهو يمنح السائح خيارات كبيرة تسمح له الوصول بسهولة الى أبرز أماكن التسوق في وسط العاصمة البريطانية ، كما ان فندق كافيه رويال من تصنيف 5 نجوم ، يمنح إقامة رائعة في وسط لندن مع خيارات غير محدودة للتسوق .

وهنا نجد أن ميدان بيكاديللي من أهم المعالم السياحية في لندن ، وبالخصوص لعشاق التسوق والترفيه القادمين من الكويت الذين تواصلوا مع مكتب سفريات موثوق ، أمّن لهم حجز تذاكر الطيران مع حجز فندق قريب من أهم الوجهات السياحية بعاصمة الضباب .

أضف تعليق